.

اصحاب العمل:مشاريع جاهزة بالقطاع الخاص للإستفادة من تمويل البنك الدولي

قال رئيس اتحاد أصحاب العمل المهندس هاشم مطر أن الفرص بدأت تترى بشكل إيجابي على البلاد بعد أن تم تجسير ديون البنك الدولي على السودان.

وشدد لدى مخاطبته (منصة العمل) بالاتحاد، اليوم على أهمية أن يكون الشعب السوداني على قدر الحدث والتحدي، ونوه إلى أن هذا العام سيحدد أي الطرق سيسلكها السودان في السنوات القادمة.

وأكد مطر على امتلاك البلاد لفرص حقيقية والاستفادة من زخم ثورة ديسمبر المجيدة التي صوبت أنظار العالم إلى السودان مبينا أن هذا سيساعد السودان أن يكون في طليعة الدول.

وكشف رئيس اتحاد اصحاب العمل عن وجود مشاريع جاهزة من القطاع الخاص للاستفادة من تمويل البنك الدولي المقدر بـ٢ مليار دولار في مشاريع الطاقة والبنى التحتية والزراعة، ونوه إلى وجود تنسيق مع الحكومة في المشروعات التي ستقدم لمؤسسات التمويل الدولية قاطعا بان القطاع الخاص أكثر قدرة على الاختيار لمعرفته بالتحديات عن قرب.

وأشار إلى أن هنالك تشريعات ستدعم دور القطاع الخاص وفي مقدمتها قانون الاستثمار وقانون الشراكة بين القطاع العام والقطاع الخاص.

وأكد على دور منصة العمل في دعم الحكومة الانتقالية والعبور إلى انتخابات شفافة مبينا أن الفترة الانتقالية تحتاج إلى تضافر كل الجهود من كافة قطاعات المجتمع.

 وأوضح أن منصة العمل جامعة لكل المبادرات للإسهام في خلق بيئة جاذبة للاستثمار والترويج لسودان ما بعد الثورة .

[ssba]
[fbcomments]

جديد الصور

ووردبريس › خطأ

كان هناك خطأ فادح في هذا الموقع.

معرفة المزيد حول استكشاف الأخطاء في ووردبريس.