إتحاد عام أصحاب العمل السوداني

الاعلانات

الملتقى الاقتصادي العربي الألماني السابع عشر برلين، 4 إلى 6 يونيو 2014
تتطور العلاقات الاقتصادية العربية الألمانية بشكل ملحوظ، حيث تضاعف التبادل التجاري بين الدول العربية وألمانيا خلال السنوات العشر الأخيرة ووصلت قيمته الـ 50 مليار يورو العام 2013م. وتشارك العديد من الشركات الألمانية في خطط تنويع وتطوير الاقتصاد في الدول العربية بشكل فعّال، وتسعى بدورها لتعزيز آواصر التعاون مع الشركات العربية وعقد علاقات اقتصادية مستدامة وطويلة المدى.


وتنظم الغرفة للمرة السابعة عشر على التوالي الملتقى الاقتصادي العربي الألماني الذي سيقام في الفترة من 4- 6  يونيو 2014م في فندق الريتز كارلتون في برلين، بالتعاون مع الإتحاد العام لغرف التجارة والصناعة والزراعة للبلاد العربية وإتحاد غرف التجارة والصناعة الألمانية. وسيشارك في أعمال الملتقى ككل عام أكثر من 600 من صنّاع القرار والخبراء ورجال الأعمال العرب والألمان. وستكون المملكة الأردنية الهاشمية هي البلد الشريك للملتقى لهذا العام.

واصبح الملتقى الاقتصادي العربي الألماني المنبر الرئيسي للعلاقات الاقتصادية العربية الألمانية ووجهة لقاء هامة وفريدة لرجال الأعمال العرب والألمان لتبادل المعلومات والخبرات والتواصل من أجل عقد علاقات عمل مثمرة. كما يعتبر الملتقى منبعاً اساسيا لمعرفة أخر التطورات الاقتصادية وأهم المشاريع الاستثمارية في القطاعات الاقتصادية المحورية بين الجانبين والتواصل المباشر بين المسئولين ورجال الأعمال العرب والألمان.


للمزيد من المعلومات يرجي زيارة الصفحة الرئيسة للملتقى www.business.ghorfa.de


http://www.