إتحاد عام أصحاب العمل السوداني

المعارض

مشاركة السودان في معرض اكسبو

يسعدنا ان نحيكم علما بان اكسبو 2020 أطلق برنامجا لتمويل الحلول الابداعية والترويج لها، والتي من شانها تحسين حياة الناس والحفاظ على كوكب الارض . حيث سيعمل "اكسبو لايف" الذي خصص له 100 مليون دولار امريكي، لتوضيح اهمية الابتكارات المقدمة من المؤسسات والافراد ، من مختلف دول العالم وقدرتها على دفع عجلة التقدم والرقي والإلهام لمستقبل أفضل للجميع.
إن البرنامج يستهدف تمويل الحلول الإبداعية والجديدة التي تجسد روح الموضوع الرئيسي لإكسبو 2020 دبي "تواصل العقةل وصنع المستقبل". والموضوعات الفرعية لإكسبو:الفرص، والتنقل، والإستدامة. كما يستهدف البرنامج دعم نمو المشروعات الإجتماعية، والشركات الناشئة، والمشروعات الاساسية من جميع انحاء العالم، والتي تقدم حلولاً فعالة تخلق قيمة إجتماعية حقيقية.
يفتح باب التقديم مرتين كل عام في شهري يناير ويونيو، وتم فتح اول باب للتقديم فى 15 يناير الماضي ويستمر لغاية 15 مارس . لذا نود ان ندعو أصحاب الحلول التي وصلت إلي مرحلة متقدمة وجاهزة للاختبار او التوسع، سواء كانو رواد اعمال او شركات صغيرة ومتوسطة. أم مؤسسات غير ربحية، أم كيانات تابعة للقطاع الحكومي. إلي المشاركة؛ علماً أن قيمة المنحة سوف تتوقف علي ما يلي:
1.    مستوي نضج الإبتكار للتوسع والتطور .
2.    مقدار تاثيؤه في الموضوعات الفرعية علي مستوي العامة.
3.    القدرة على التنفيذ .
لإكمال عملية التسجيل الدخول عبر الرابط expo2020dubai.ae/expolive
اخر موعد للتقديم هو يوم 15 مارس