.

وزير الاستثمار: نعمل على تهيئة مناخ الاستثمار

 

 قال الدكتور الهادي محمد ابراهيم وزير الاستثمار والتعاون الدولي ان وزارته تعمل على تهيئة المناخ الاستثماري من خلال قانوني الاستثمارالجديد والشراكة مع القطاع الخاص وذلك من اجل مواكبة التطورات التي تشهدها البلاد والانفتاح على العالم خاصة بعد ازالة اسم السودان من قائمة الدول الراعية للارهاب.

وأكد وزير الاستثمار خلال لقاء المعايدة الذي نظمه العاملون بالوزارة اليوم حرصه على تأهيل العاملين بحقل الاستثمار من خلال تكثيف الدورات التدريبية الداخلية والخارجية لمواكبة المرحلة المقبلة مثمنا جهودهم للعمل من اجل الإرتقاء بالاستثمار.

وقدم الوزير تنويرا حول مؤتمر باريس لدعم الانتقال الديمقراطي في السودان والفوائد التي تجنيها البلاد بتدفق الاستثمارات والمشروعات التي تم التوقيع عليها مثمنا جهود اللجان التحضيريه للمؤتمر ومعددا الموارد التي تتمتع بها البلاد والتي استطاعت ان تجذب المستثمرين بجانب مرونة قانون الاستثمار والاصلاحات التشريعية التى قامت بها الوزارة.

من جانبها أكدت الاستاذة احلام مدني سبيل على ضروره تأهيل الكادر الاستثماري وضرورة جاهزيته ليواكب المرحلة المقبلة مضيفة ان الفترة المقبلة تشهد قيام العديد من الاستثمارات التي يكون عائدها وآثارها واضحة على الاقتصاد مؤكدة ان الوزارة لديها خطة طموحة لجذب المستثمرين الى البلاد.

[fbcomments]

جديد الصور

اعلانات

مبادرة أصحاب العمل لدعم الفترة الإنتقالية

Sudanese Business Federation